الرياضة الليبية

خاص | “الزروق” يقود ودية الأهلي طرابلس وبطل الكاميرون

علم موقع “ريميسا”، أن الحكم الدولي محمد الزروق، سيقود لقاء الأهلي بطرابلس مع باميندا الكميروني، والتي ستقام اليوم الأربعاء بملعب طرابلس الدولي، ويساعد الزروق كل من خالد مجدي وإبراهيم بوكوز.

يذكر أن هذا الطاقم سيدير لقاء المقاولون العرب مع بطل جيبوتي، في الرابع من ديسمبر القادم، بملعب المقاولون، ضمن الدور التمهيدي للكونفدرالية الأفريقية.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس، نظيره باميندا الكاميروني، في تمام الثالثة والنصف مساء اليوم الأربعاء، بملعب طرابلس الدولي.

ويلتقي الزعيم مع نظيره الكاميروني، في مباراتين وديتين، تحدد لهما، يومي  18 و21 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار استعدادات الأهلي طرابلس، للمشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باميندا الكاميروني، أمس الإثنين، إلى العاصمة طرابلس، صحبة ساسي بوعون، رئيس مجلس إدارة الزعيم، الذي حرص على مرافقة بعثة الفريق الكاميروني بقيادة رئيس النادي باسكال ابوندي، في الرحلة التي انطلقت من اسطنبول إلى طرابلس.

وتعمل إدارة الأهلي طرابلس، على تجهيز الفريق للمشاركة في الكونفيدرالية وسعيا لتحقيق نتائج إيجابية تليق باسم وتاريخ الزعيم، علما بأن الأخير سيلعب في دور الـ32 من البطولة، مع الفائز من الفريق التونسي ونظيره الأثيوبي في الدور التمهيدي من الكونفيدرالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى