الرياضة الليبية

خاص | “الشبة”: النصر لا ينسى أبناءه

تقدم محمد عبد السلام (الشبة)، الهداف السابق لنادي النصر، بالشكر إلى رابطة الفحامة الاجتماعية، على اللفتة الكريمة تجاه نجوم ولاعبي النادي السابقين.

وقال “الشبة”، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “أشكر رابطة النصر الاجتماعية على هذه اللفتة، ونتمنى كرياضيين قدامى، أن تعمل كل الأندية على تكريم رموزها أو لاعبيها السابقين، خاصة أنهم كانوا يلعبون من أجل الغلالة وحب النادي فقط، قبل زمن الاحتراف”.

وأضاف: “يجب على الأندية أن تشعر لاعبيها السابقين بأنهم كتبوا تاريخا فيها بتكريمهم، وهذه رسالة لكل الأندية في ليبيا الحبيبة”.

وتابع: “إنه حدث مميز للغاية، خاصة أنه جاء في شهر رمضان، كما استهدف شريحة ظُلمت بسبب ظروفها من الاستمرار لكتابة اسمها ضمن نجوم النصر عبر التاريخ”.

واقترح “الشبة” في ختام حديثة مبادرة على الرابطة، قائلاً: “أتمنى من الرابطة أن تفكر أيضا في تكريم مجموعة من الرياضيين من مختلف الأندية الأخرى، وأن تقوم بزيارة حتى من لم يعد قادر على القدوم للتكريم وتكريمه في منزله، فهي رسالة لمن يلعب في نادي النصر أن النصر لا ينسى أبناءه”.

وكانت اللجنة التسييرية لنادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك، قد نظمت أمس السبت، مباراة ودية، خاصة بقدامى نادي الفحامة، تم فيها تكريم عدد من قدامى ورموز النادي.

على جانب آخر، نظمت جماهير الفحامة، فعالية مسائية للاحتفاء بنجوم الفحامة، وسط الأغاني والأهازيج الخاصة بالنادي والتي تتغنى بإنجازات الفحامة.  

يذكر أن المهرجان، شهد تكريم أكثر من نجم نصراوي أبرزهم حسين الشيخي، والدكتور أنيس بودجاجه، والأستاذ نوري العمامي، وبشير الساحلي، وناصر الشامي (الشبح)، ومحمد المريمي، وخالد المهدوي، ومنعم الخمسي، وعادل بن غربيه، وونيس الرملي، وبوبكر العقوري، وأسامة العقوري، ومراد الدرناوي، ويحيى بن غشير، وعبدالحليم زوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى