الرياضة الليبية

خاص | “الشبلي” يصل تونس لتوقيع عقود انضمامه رسميا إلى الترجي التونسي

وصل أمس الاثنين، اللاعب الليبي الشاب أنس الشبلي، إلى تونس تمهيدًا لاتمام انتقاله إلى صفوف فريق الترجي التونسي ليكون ضمن استحقاقات أبناء باب سويقة خلال الفترة المقبل.

وعلم موقع “ريميسا” من مصادره أن اللاعب بدأ فترة الحجر الصحي في تونس لمدة أسبوع كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا المستجد، وأوضحت المصادر أن اللاعب سيقوم بتوقيع عقود انضمامه للترجي رسميا فور انتهاء فترة الحجر ثم يبدأ خوض التدريبات.

وحرص “ريميسا” على التواصل مع اللاعب أنس الشبلي، لمعرفة طموحاته مع الفريق التونسي بطل أفريقيا في آخر نسختين لدوري أبطال أفريقيا، حيث أكد اللاعب الشاب أنه جاهز بدنيا لأنه لم يتوقف عن أداء التدريبات خلال فترة تواجده في ليبيا.

 

 

 وأعرب الشبلي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، عن سعادته بالانضمام إلى نادي الترجي التونسي. وقال:” شرف لي الانضمام لنادي الترجي باعتباره أكبر نادي في قارة أفريقيا. أي لاعب يحلم بالانضمام للترجي”.

وأكد اللاعب أنه يأمل في تقديم الإضافة ويطمح للعب في الفريق الأول للنادي التونسي والانضمام إلى منتخب ليبيا الوطني . وتابع: “طموحي أني أشرف ليبيا في جميع المحافل”.

وأشار اللاعب إلى أن صاحب الفضل في صقل موهبته هم “أخويه محمد وهيثم ووالده رحمة الله عليه”.

وكانت إدارة نادي الترجي التونسي قد نجحت في الاتفاق بشكل رسمي مع لاعبنا الليبي الشاب، بعقد احترافي يمتد لـ 5 مواسم قادمة ليكون اللاعب ضمن استحقاقات الفريق حتى 2025 .

وقد انضم الشبلي البالغ 18 عاما، إلى صفوف الترجي العام الماضي ولكن إدارة النادي انتظرت حتى يتم اللاعب السن الحالي  لتوقع معه عقد احترافي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى