الرياضة الليبية

خاص| “الشلماني”: أنهينا أغلب متطلبات الفيفا بخصوص المليون دولار

كشفت مصادر قريبة من الاتحاد الليبي لكرة القدم، اليوم السبت، أن عبدالحكيم الشلماني رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد ، وعضو المكتب التفنيذي بالاتحاد الأفريقي “الكاف”، أجرى اتصالات مكثفة مع اللجنة المالية بالفيفا، للحصول على الدعم المالي المخصص من الاتحاد الدولي، للاتحادات الوطنية.

وأشارت المصادر، إلى أن الاتحاد الليبي، أنهى كل المتطلبات والإجراءات الخاصة بميزانيات 2016و2017، وتم إرسالها إلى اللجنة المالية بالفيفا، مضيفة أن العمل الآن يجري، على تجهيز ميزانية 2018.

وأكدت المصادر أن الشلماني، تمكن من الاتفاق مع اللجنة المالية بالفيفا، على تسييل مبلغ المليون دولار لحسابات الاتحاد الليبي بواقع 50 ألف دولار شهريا.

وبحسب المصادر الخاصة، فإن زيارة هامة سيقوم بها وفد من لجنة المالية بالفيفا، إلى ليبيا في الخامس والعشرين من أغسطس الجاري، لمراجعة الحسابات والمصاريف المتعلقة بالاتحاد الليبي لكرة القدم.

تجدر الإشارة  إلى أن السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن عن زيادة الدعم المالي المقدم للاتحادات الوطنية الأعضاء بالاتحاد، بعد النجاح في تحقيق فائض كبير في الميزانية بواقع 1.25 مليون دولار لكل اتحاد وطني في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى