الرياضة الليبية

خاص.. الشلماني يحضر اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي في تنزانيا

عقدت اليوم، الجمعية العمومية العادية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم اجتماعها عدد 44 في تنزانيا، بحضور عديد الشخصيات والمسؤولين على غرار رئيس الكاف الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، والأمين العام وأعضاء المكتب التنفيذي ورئيس الاتحاد الليبي للعبة عبدالحكيم الشلماني بصفته عضواً ورؤساء اتحادات شمال أفريقيا.

مثّل هذا الاجتماع مناسبة لرئيس الكاف باتريس موتسيبي، حيث أثنى على مجهودات الشلماني الذي نجح على حد قوله في تنظيم سداسي التتويج في تونس رغم الظروف التي تعيشها ليبيا، بمشاركة طواقم تحكيم أجنبية.

وعُقد اجتماع الجمعية العمومية العادية رقم 44 في مدينة “أروشا” التنزانية، حيث وقع تلاوة جدول أعمال الاجتماع والتطرق لأبرز ما يهم كرة القدم في القارة السمراء، وبقية المسابقات الأفريقية ومواعيدها على غرار دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى جانب تصفيات الكان وبطولة الشان.

يشار إلى أن آخر اجتماع لعمومية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كان قد أقيم بالقاهرة خلال شهر نوفمبر الماضي، بحضور باتريس موتسيبي رئيس الكاف، وجياني إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

ومن المنتظر أن يعقد بعد غدٍ وتحديداً في تمام الساعة 11 صباحاً الفيفا، اجتماعاً مع الكاف لدراسة أهم الأفكار واتخاذ جملة من القرارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى