الرياضة الليبية

خاص| الشلماني يعقد مؤتمرًا صحفيًا الخميس المقبل بمدينة المرج

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم أن رئيسه عبدالحكيم الشلماني، سوف يعقد يوم الخميس القادم مؤتمرا صحفيا على تمام الساعة 12 ظهراً بمدينة المرج للحديث عن أخر تطورات الوضع بالنسبة للنشاط الرياضي في البلاد.

وتلقى موقع “ريميسا” دعوة خاصة لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيحضره عدد من الإعلاميين الرياضيين لمناقشة رئيس الاتحاد في العديد من القضايا المهمة التي تخص الشأن الرياضي.

وكان يونس الكزة، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الليبي لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أن المكتب التنفيذي حدد منتصف شهر أكتوبر المقبل لانطلاق بطولة الدوري الليبي الممتاز في الموسم المقبل 2020/ 2021.

وأكد أن بطولة الدوري الجديدة ستكون رسمية وليست تنشيطية، أي أنه سيكون هناك هبوط، منوها إلى أنه حتى الآن لم يتم تحديد شكل المسابقة، حيث إن المكتب التتفيذي في انتظار المقترحات التي ستقدمها لجنة المسابقات في هذا الصدد ومن ثم يتم الإعلان عنها فور وصولها.

وأشار الكزة إلى أن تحديد موعد انطلاق الدوري جاء بدون تنسيق مع اللجنة المختصة بمكافحة وباء كورونا، لافتا إلى أن اتحاد الكرة يتابع عن كثب الوضع الصحي بالبلاد ويتابع بشكل جيد تطورات الأرقام والوضع الصحي.

وأكد عضو المكتب التنفيذي على أنه لا يوجد حتى الآن تواصل مباشر بين المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة والأندية التي ستشارك في بطولة الدوري الموسم المقبل، مشددا على أن ما يهم اتحاد الكرة هو انطلاق المسابقة في ظروف مناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى