الرياضة الليبية

خاص | “الشويهدي”: فخور ببطولة مخلوف للقوة البدنية.. وتواجد رئيس الاتحاد الأفريقي “مكسب كبير”

أعرب منير الشويهدي، رئيس الاتحاد الليبي للقوة البدنية، عن سعادته البالغة، عقب افتتاح بطولة محمد مخلوف الدولية للقوة البدنية في مجمع سليمان الضراط.

وقال منير الشويهدي في حديث خاص لموقع “ريميسا”: “سعيد جدا بهذا الافتتاح، وفخور جدا بهذه البطولة، بعد كل هذا الجهد في الإعداد والعمل والتعاون والبحث عن رعاة والعمل على التنظيم، ظهرت البطولة للنور”.

وأكمل: “لقد بذلنا مجهودا كبيرا للغاية من أجل ظهور هذه البطولة للنور، كل التعب يهون وينتهي في هذه اللحظات التي انطلقت فيها البطولة”.

 وتابع: “اسم مخلوف اسم من ذهب، ويكفي اسم البطل الراحل محمد مخلوف الذي نحاول دائما تذكره لما قام به من جهد كبير في تأسيس اللعبة، كما نحن نسعى لاعتماد البطولة دوليا، وأن يزداد عدد اللاعبين والدول المشاركة بالبطولة”.

وأضاف: “حضور رئيس الاتحاد الأفريقي للقوة البدنية، يعد مكسبا كبيرا جدا، ونحن ساهمنا من فترة في توليه هذا المنصب، وكان هناك تفاهما وتعاونا معه منذ تلك اللحظة”.

وأشار : “نحن في الاتحاد الليبي للقوة البدنية، نعمل منذ فترة على صقل وتدريب الشباب والدفع بهم ولدينا إرث كبير من البطولات والأبطال”.

وأتم قائلا: “كل الاحترام والتقدير والعرفان، لكل من ساهم معنا في إنجاح البطولة من نادي الهلال الراقي الراعي الذهبي للبطولة، وصندوق التضامن الاجتماعي وكل الشركات التي ساعدتنا، لهم منا كل الاحترام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى