الرياضة الليبية

خاص| الصراع يشتعل بين النصر والمدينة للفوز بخدمات المعتصم بوشناف

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن اللاعب الدولي المعتصم بوشناف، مهاجم فريق سريع وادي زم المغربي، عاد خلال الأيام القليلة الماضية إلى طرابلس عقب نهاية عقده مع فريقه بنهاية بطولة الدوري المغربي للموسم 2019 / 2020 والتي توج بلقبها نادي الرجاء بعد صراع درامي مع الوداد.

وقالت المصادر إن نادي سريع وادي زم المغربي تقدم بعرض رسمي من أجل تجديد عقد بوشناف ليستمر مع الفريق في الموسم الجديد 2020 / 2021، ولكن اللاعب رفض ذلك لأنه يرغب في خوض تجربة جديدة إضافة إلى ضعف العرض المالي المقدم من النادي المغربي.

وأشارت المصادر إلى أن الفترة التي قضاها بوشناف مع سريع وادي زم منذ انضمامه إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، تعد فترة ناجحة حيث قدم اللاعب مردود جيد ومستوى مميز تحت قيادة المدرب التونسي الأصل السويدي الجنسية منير شبيل، الذي يثق في قدراته وإمكانياته وطلب التعاقد معه في يناير الماضي ضمن برنامجه لانقاذ الفريق من الهبوط للدرجة الثانية وقد نجح بالفعل في ذلك والبقاء في دوري المحترفين.

وأكدت المصادر أنه بعد وصول بوشناف إلى طرابلس تلقى عرضا من نادي المدينة للانضمام إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفة الجارية، وكان اللاعب قريبا من الانتقال لصفوف الحواتة، لكن نادي النصر دخل في مفاوضات مع اللاعب للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفحامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر أن بوشناف يدرس حاليًا العرضين المقدمين له من المدينة والنصر من أجل اختيار الأفضل بالنسبة له، منوهة إلى أن اللاعب أقرب للانضمام إلى الحواتة خاصة وأنه فريقه السابق الذي تألق معه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى