أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. الصيانة مستمرة في ملعب طرابلس الدولي.. و”ريميسا” تكشف آخر التطورات

علم موقع “ريميسا” من مصادره، آخر تطورات عمليات الصيانة القائمة حاليًا في ملعب طرابلس الدولي من أجل إعادته من جديد إلى الحياة واستضافة المباريات.

ويعتبر ملعب طرابلس الدولي من الملاعب المهمة والتاريخية في ليبيا وتجهيزه لاستضافة المباريات سيكون أمرًا مهمًا وإضافة كبيرة للكرة الليبية خلال الفترة المقبلة.

وأكدت المصادر لـ”ريميسا” أن عمليات الصيانة المتفق عليها بين حكومة الوحدة الوطنية والشركة المنفذة كانت تسير بنشاط كبير في البداية ولكنها تراجعت خلال الفترة الأخيرة لوتيرة أبطأ نسبيًا بسبب عدم حصول الشركة على المبالغ المتفق عليها ولكنها لم تتوقف.

وأشارت المصادر الى أن تأخر الحكومة في التزامها مع الشركة القائمة على أعمال الصيانة في الملعب بسبب الوضع الراهن في البلاد وانتظار الشعب الليبي ما ستؤول إليه الأحداث يوم 24 ديسمبر ولكن تم الاتفاق بين الطرفين على تأجيل موعد الحصول على الدفعة المالية.

وأضافت أن الشركة القائمة على أعمال الصيانة مستمرة في العمل ولم تتوقف على أمل تجهيز الملعب في أقرب وقت ممكن.

وشددت المصادر على أن الشركة لم تقرب من عشب أرضية الملعب وترى أنه جيدًا ويمكنه استقبال المباريات ولا يحتاج الى تغيير ولكنه يحتاج إلى اهتمام فقط وهي حاليًا تصب تركيزها في أعمال الصيانة على غرف خلع الملابس وتجهيز المدرجات حتى إنه في حال توقف الإصلاحات؛ لا تكن أرضية الملعب قد تضررت، ويمكنه استضافة المباريات بدون جمهور.

ويترقب الشارع الرياضي الليبي انتهاء أعمال الصيانة في الملعب وعودته من جديد لاستضافة المباريات، وأن يتزين بأفضل حلة له، حيث يأمل الجمهور الليبي في امتلاك ملاعب بمواصفات عالمية خاصة، بعدما شاهدوا ملاعب قطر التي استضافت كأس العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى