الرياضة الليبية

خاص | العكروت مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني للكرة المصغرة

كشفت مصادر خاصة لـ”ريميسا” أن اللجنة الفنية بالاتحاد الليبى لكرة القدم المصغرة عقدت اجتماعا، اليوم السبت، للإعلان عن اسم الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة.

وأوضحت المصادر أنه تم الاستقرار على المدرب عبد الباسط العكروت لتدريب المنتخب الوطني، على أن يتكون باقي أعضاء الطاقم الفني من محمد ابوشعالة وعبد السلام بالروس.

وسيكون أول استحقاق يخوضه العكروت وجهازه الفني مع المنتخب الوطني ببطولة كأس العالم لكرة القدم المصغرة المقرر إقامتها بأستراليا خلال شهر أكتوبر القادم.

يذكر أن العكروت قاد فريق التحدي مصراتة لبطولة الدوري الليبي في أول نسختين على التوالي كما تحصل على دوري أبطال أفريقيا الشهر الماضي في تونس، بالإضافة إلى التتويج بكأس السوبر الليبي التونسي.
 

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يشارك في مونديال العالم لكرة القدم المصغرة في نسخته الثالثة، رفقة منتخبات تونس والسنغال وكوت ديفوار من القارة الأفريقية، حيث تُعد هذه هي ثاني مشاركة للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم.

ومن المقرر أن تقام فعاليات النسخة الرابعة من المونديال بمدينة بيرت بأستراليا خلال الفترة من 1 إلى 11 أكتوبر المقبل، من العام الجاري 2019 م بمشاركة 31 منتخبًا عالميًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى