الرياضة الليبية

خاص| الغنيمي يوقع رسميا على عقود الانضمام للاتحاد المنستيري لموسم واحد

قام اللاعب الدولي الليبي محمد الغنيمي، مهاجم فريق الوحدة، بالتوقيع ، مساء اليوم الأحد، على عقود الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف فريق نادي الاتحاد المنستيري التونسي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة ليكون ضمن استحقاقات الفريق حتى يونيو 2020 .

 

 

وكانت “ريميسا” قد انفردت أمس بموافقة مجلس إدارة نادي الوحدة “مزران” بشكل رسمي على إنتقال الغنيمي، مهاجم الفريق والمنتخب الوطني الأولمبي، إلى صفوف نادي الاتحاد المنستيري التونسي ليكون اللاعب الخامس في الفريق الذي يحمل الجنسية الليبية.

الجدير بالذكر أن النادي التونسي كان قد أعلن منذ حوالي 5 أيام عن حصوله على توقيع اللاعب، ونشر صورة ترحيب به عبر صفحته الرسمية، إلا أن “ريميسا” علمت من مصادرها أن اللاعب لايزال على ذمة ناديه، الوحدة، ولم يوقع مع الاتحاد المنستيري إلا اليوم السبت.

يشار إلى أن “الغنيمي” يجيد في مركز المهاجم الصريح، وكذلك يجيد الاختراق من الأطراف ومن الخلف، بالإضافة إلى امتلاكه الحاسة التهديفية وإجادة التسديد بالقدمين على المرمى.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد المنستيري التونسي نجح من قبل في ضم 4 لاعبين ليبيين بدأ بالنجم الصاعد المهدي الكوت، في صيف عام 2018 ، وبعده طلحة رزق، وطارق سعد الصيد، وأحمد مراد فرنكه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى