الرياضة الليبية

خاص | الفارس خالد عزيز يعلن التوقف عن خوض السباقات في ليبيا

أعلن الفارس الليبي خالد عزيز، اليوم الثلاثاء، أن سباق السبت المقبل، بميدان “أم الربيع الدائم”، هو الأخير له في ليبيا، على أن تكون سباقاته المقبلة في تونس.

وقال خالد عزيز، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”: “وداعًا للمضامير الليبية.. حان وقت الرحيل عن سباقتها.. ستبقى صيحات الجماهير رنانة في ذاكرتي وتعليقات زايد بوزيد ومصطفي بن رمضان وعبد الحميد المعيوفي المثيرة على السباقات”.

وأضاف: “اتخدت قرارًا مؤلمًا وهو التوقف عن السباقات في ليبيا وقد يكون السبت القادم هو الأخير على ميدان أم الربيع الدائم”.

وتابع: “أصبحت السباقات في ليبيا تقلق أبي وأمي خوفًا على حياتي نظرًا لكثرة المضايقات والتهديدات التي تعرضت لها. رغم انتمائي للفروسية الليبية وحب الوطن، قررت التوجه إلى السباقات في دولة تونس الشقيقة”.

واختتم الفارس الليبي: “نشكر كل الملاك الذين وضعو الثقة في، وأمنوني على خيولهم وكل الجماهير دون استثناء.. حفظ الله ليبيا وأعاد لها أمنها وأمانها. الفارس الليبي خالد عزيز”.

وحصد الفارس الدولي خالد عزيز، اليوم الأحد، المركز الأول ببطولة فانتيني للبحر المتوسط لسباق الخيول بإيطاليا، والترتيب الرابع في مجموع الشوط.

وتمكن الفارس الليبي، خالد عزيز العلوص، من إضافة رقم جديد لسجلات المليئة بالإنجازات والألقاب، ورفع راية بلاده عالية في المحافل الدولية، بعد تحقيقه المركز الثالث ببطولة البحر الأبيض المتوسط للجوكيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى