الرياضة الليبية

خاص | “القادري” و”بوسنينة” يصلان طرابلس اليوم.. و”الزعيم” يقدمهما للإعلام غدا

علم موقع “ريميسا”، من مصادر خاصة، أن المدرب التونسي جلال القادري، ومواطنه المدافع وسام بوسنينة، سيصلان مساء اليوم إلى طرابلس، استعدادا للتوقيع بشكل رسمي على عقود الانضمام إلى الأهلي طرابلس.

وأوضحت المصادر، أن المدرب واللاعب التونسيين سيصلان إلى طرابلس عبر خط رحلة من تونس إلى اسطنبول ومنها إلى طرابلس، على أن يتم غدًا تقديمهما رسميًا للإعلام.

وكان موقع “ريميسا”، قد انفرد في وقت سابق باقتراب المدرب التونسي جلال القادري من تولي المهمة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، خلال الموسم الكروي الجديد.

وبحسب المصارد، فقد تم الاتفاق مع المدرب التونسي على كافة التفاصيل المالية ويتبقى فقط التوقيع الرسمي، على أن يصل القادري خلال الأيام القليلة القادمة إلى طرابلس من أجل التوقيع والإعلان الرسمي من خلال مؤتمر صحفي.

وسبق لـ”القادري”، أن أشرف على تدريب العديد من الأندية العربية والتونسية مثل النادي البنزرتي وشبيبة القيروان وقوافل قفصة والترجي الجرجيسي إلى جانب خوضه عدة تجارب خليجية في الإمارات، على رأسها نادي الإمارات وفي السعودية مع فرق الخليج والنهضة والأنصار.

كما انفرد “ريميسا” بنجاح الأهلي طرابلس في حسم صفقة التونسي وسام بوسنينة، لاعب النادي البنزرتي، ليكون ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، خلال الموسم الجديد.

وكشفت المصادر، أن إدارة الزعيم أتمت اتفاقها مع المدافع التونسي وتم الانتهاء من كافة الترتيبات والتعاقد معه خلال اليومين الماضيين.

وكان مجلس إدارة الأهلي طرابلس برئاسة ساسي بوعون، قد قام بتكليف عماد الدهماني، النجم السابق للنادي، بمهمة مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم خلال الفترة المقبلة، لحين التعاقد مع مدرب أجنبي ليكون الدهماني مساعدًا له في الاستحقاقات التي تنتظر الزعيم في الموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفريق في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم 2020 / 2021.

الجدير بالذكر أن إدارة الأهلي نجحت في إبرام العديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الزعيم في المعترك الأفريقي، ومن أبرزها خالد مجدي ومعتز المهدي وربيع اللافي قادمين من نادي النصر، وأنيس السلتو من الاتحاد السكندري، ومنصور رزق من الأخضر، وعلى العبيد من الاتحاد المصراتي، وعبدالرحمن أبوسنينة من السويحلي، كما جددت عقود عدد من نجوم الفريق وفي مقدمتهم محمد نشنوش ومحمد الغنود وأسامة اشطيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى