الرياضة الليبية

خاص| القصة الكاملة لفشل انتقال إبراهيم العجيل للاتحاد

فشل نادي الاتحاد، الذي يستعد حاليا لخوض غمار منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، في التعاقد مع إبراهيم العجيل، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر.

ويشارك العميد، في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية للموسم المقبل 2020 / 2021، بصفته بطلا لآخر نسخة من بطولة كأس ليبيا 2017 / 2018.

وعلم موقع “ريميسا”، إن إبراهيم محمد العجيل”، وقع على عقد مع فريق السويحلي لكرة القدم، لمدة موسمين بداية من الموسم الرياضي 2020-2021م، و،خاطبت إدارة نادي الاتحاد، رسميا، نظيرتها بالسويحلي بخصوص رغبتها في إعارة اللاعب للمشاركة في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم  2020-2021م.

وردت إدارة نادي السويحلي، بخطاب رسمي، لنادي الاتحاد بموافقتها على إعارة اللاعب  بشرط التقيد بلوائح وضوابط اعارة اللاعبين، وباشر “العجيل” تدريباته مع العميد، خلال الأيام الماضية، ولكن وفقا للوائح المعمول بها في الاتحاد الليبي لكرة القدم الخاصة، بإعارة اللاعبين والمتمثلة في مدة الإعارة، والتي تعارضت مع العقد المبرم مع نادي السويحلي والذي وقعه اللاعب النادي.

وبذلك تعذر انتقال اللاعب “إبراهيم العجيل ” إلى فريق الاتحاد على سبيل الإعارة ، وسيباشر تدريباته مع فريق السويحلي استعدادا للدوري الليبي الممتاز 2020-2021م.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى