659855

خاص | “الكوري” جاهز للمشاركة أمام دجوليبا المالي بعد قيده بقائمة النصر الإفريقية

كشفت مصادر خاصة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر عن قيد اللاعب أحمد الهرام الشهير بـ”الكوري”، في قائمة الفريق الإفريقية استعداداً لخوض دوري المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأوضح المصدر أن اللاعب سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفحامة خلال مباراة دجوليبا المالي في افتتاح دوري المجموعات بالكونفيدرالية بعد أن يتم قيده بشكل رسمي، إلا أن قرار إشراكه في المباراة يعود للجهاز الفني للفريق.

وكان مجلس إدارة نادي النصر قد أعلن في وقت سابق الحصول عن توقيع الكوري في صفقة انتقال حر لينضم اللاعب لصفوف الفريق استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

ويخوض الفحامة معسكرًا تدريبياً بالقاهرة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب محمد الككلي استعدادا لخوض منافسات المجموعة الثانية بالكونفيدرالية، حيث يتطلع الفحامة لتقديم عروض قوية والتأهل إلى الدور ربع النهائي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه.

ومن المقرر أن يلاقي الفحامة في أولى مبارياته بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية أمام فريق دجوليبا المالي في الأول من شهر ديسمبر المقبل، على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكانت قرعة البطولة الأفريقية قد أوقعت الفحامة ضمن فرق المجموعة الثانية، التي تضم كل من “النصر الليبي، وبيدفيست من جنوب أفريقيا، وحوريا الغيني، ودجوليبا المالي”.