أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

خاص.. الليبي رجب الشوشان يؤكد لريميسا سعادته الكبيرة بالتتويج العربي مع الترجي على حساب الزمالك

أحرز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الترجي التونسي، يوم أمس، لقب البطولة العربية، التي أقيمت في تونس على حساب نظيره الزمالك المصري بعد فوزه في النهائي بنتيجة 29-28.

عرفت مباراة الترجي الرياضي التونسي والزمالك المصري مشاركة الليبي رجب الشوشان، الذي أحرز ثاني ألقابه في أقل من شهرين مع شيخ الأندية التونسية.

قال الشوشان، في تصريحات خاصة لموقع ريميسا، إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التتويج باللقب العربي على حساب ممثل كرة اليد المصرية، مؤكدًا أنه يوجه شكره لكل جماهير الدم والذهب على الحضور والمساندة حتى آخر المباراة.

ووعد رجب الشوشان جماهير الترجي التونسي بتحقيق نتائج إيجابية في بطولة أفريقيا المقبلة، مؤكدًا أن الهدف يبقى التتويج بالمسابقة.

وأضاف اللاعب السابق للأهلي طرابلس أنه يتمنى عودة المنتخب الوطني لكرة اليد إلى سالف نشاطه في الفترة المقبلة مع تضافر جميع الجهود للعودة إلى الواجهة العربية والأفريقية وكذلك المشاركة في المونديال.

جدير بالذكر أن فريق الترجي تأهل إلى كأس العالم للأندية سوبر جلوب، المقرر إقامته في السعودية خلال الفترة المقبلة.

وسيتم تقسيم الـ12 فريقًا على أربع مجموعات، تضم كل مجموعة ثلاثة فرق ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى نصف النهائي، بينما لم يتحدد موعد أو مكان إقامة قرعة كأس العالم للأندية حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى