الرياضة الليبية

خاص.. المدرب المساعد لفريق الصداقة لريميسا: “فريقنا جاهز لمواجهة النصر”

قال المدرب المساعد لفريق الصداقة بشحات المدرب الوطني عبد الله أبوغريب، إن فريقه أجرى مساء اليوم الأربعاء آخر حصة تدريبية له بملعب شهداء بنينا ببنغازي في نفس توقيت مباراته أمام النصر، التي ستُقام مساء يوم غد الخميس، وأن الفريق أصبح جاهزاً لهذه المباراة التي نتطلع خلالها لتحقيق تحقيق نتيجة إيجابية، وتمنى أبوغريب في تصريحات لموقع ريميسا أن يكون التحكيم في مستوى أفضل، خاصة أن المسابقة المحلية بدأت تدخل مرحلة مهمة، وأصبح لكل مباراة حساباتها، وتمنى التوفيق لفريقه وتقديم مباراة تليق بقيمته كفريق مجتهد وطموح.

وسيقص فريق الصداقة مباريات ذهاب الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الليبي لكرة القدم لحساب المجموعة الأولى، بمواجهة مستضيفه فريق النصر.

ويتطلع فريق النصر لتعويض تعثره في مباراة الجولة الماضية خارج ملعبه أمام شباب الجبل، ومصالحة جماهيره.

بينما يسعى فريق الصداقة لتحسين موقعه على لائحة الترتيب والتقدم خطوة نحو مناطق أكثر أماناً، وقبل هذه المباراة يحل فريق النصر في المرتبة الثالثة برصيد ثلاث عشرة نقطة، جمعها بعد خوضه سبع مباريات، حيث سجل الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر نتيجة مباراتين، بينما يأتي الصداقة في المركز السادس برصيد سبع نقاط جمعها بعد خوضه سبع مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر نتائج أربع مباريات.

وكانت آخر المواجهات التي جمعت الفريقين في الموسم الماضي قد حسمها فريق النصر لصالحه، حيث تفوق ذهاباً بهدفين لهدف ثم عادل ليجدد فوزه إياباً بهدف لصفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى