أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص .. المدير التنفيذي لشباب الجبل يعلق على أنباء التلاعب في نتائج المباريات

أشاد المدير التنفيذي لنادي شباب الجبل علي بوحقيفة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، بالجهود المبذولة من قبل الاتحاد الليبي لكرة القدم وبالأخص لجنة المسابقات بقيادة عادل الأوجلي التي تبذل قصارى جهدها لنجاح البطولة هذا الموسم.

أبدى بوحقيفة أمنياته بأن يكمل الموسم على خير وأن تنتهي المسابقة هذا الموسم بالشكل الأنسب مؤكدًا أن كل الأندية بينها روابط أخوية والدوري ما هو إلا وسيلة لخدمة المنتخب الوطني.

وعلّق المدير التنفيذي لشباب الجبل على ما تردد في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عن بيع بعض الأندية لمبارياتها من أجل مساعدة أندية أخرى في البقاء قائلًا: “أعتقد أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة لأنه ضد الشرف الرياضي واللعب النظيف”.

وأضاف: “نوصل رسالة لكل الأندية أن في حال حدوث هذا الأمر ستكون عواقبه وخيمة على الجميع خاصة أن اللوائح واضحة وأي فريق يفعل هذا يجب ان يهبط لدوري الدرجة الثانية مع تغريمه ماليًا”.

شدد “بوحقيفة” على أن شباب الجبل سيدافع عن حظوظه في البقاء وأن استمراره في الدوري الممتاز ليس مستحيلًا بل إنه في إلا في حال صحة ما يقال على مواقع التواصل الاجتماعي.

وناشد المدير التنفيذي مسؤولي اتحاد الكرة أن يكون في مسؤوليته وأن يكون هناك مراقبون ولجان تحقيق خاصة بالمباريات اللي تؤثر على مصير فريق آخر.

وأكد أن في حال بقاء الفريق في الممتاز؛ سيكون بمجهود لاعبيه وإمكانياتهم، أما في حال الهبوط فسيكون بشرف وسيكون قادرًا على العودة للممتاز مجددًا مطمئنًا الجماهير على قدرة الفريق على البقاء.

وأتم بوحقيفة تصريحاته معبرًا عن استيائه من وزارة الرياضة لعدم دعمها للنادي سواء بملعب أو حتى ماديًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى