الرياضة الليبية

خاص.. المدير التنفيذي لنادي شباب الجبل علي بوحقيفة يتحدث لـ”ريميسا” عن أحداث الديربي

أجرى موقع “ريميسا” مقابلةً مع المدير التنفيذي لنادي شباب الجبل، علي بوحقيفة، للحديث عن خلفية إلغاء لقاء ديربي شحات، الذي يجمع شباب الجبل بالصداقة، ونقله من ملعب طبرق إلى ملعب المرج.

وقال بوحقيفة في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”: كما يعلم الجميع، المباراة في أرض شباب الجبل ولجنة المسابقات خيّرتنا ما بين ملعب بنينا وملعب طبرق، ونحن اخترنا ملعب بنينا، وأصدرت لجنة المسابقات جدول مباريات الأسبوع الثاني، والمباراة سوف تُقام في ملعب بنينا، ومن بعدها أبلغتنا لجنة المسابقات؛ أن هناك زيادة من “الكاف” لملعب بنينا؛ من أجل رفع الحظر عن الملاعب الليبية، وسوف يتم نقل المباراة إلى ملعب طبرق بقرار من لجنة المسابقات.

وأضاف بوحقيفة: جماهير نادي شباب الجبل والصداقة كانت خارج إطار الملعب، ولكن كان هناك البعض من الجماهير تسرّبوا، داخل مدرجات الملعب، و كان هناك اعتراض من قبل إدارة شباب الجبل، وحتى الصداقة كانوا معترضين على الجماهير المتواجدة داخل الملعب، وبسبب تأخر الوقت؛ رأى حكم المباراة أن الوقت لن يكون كافيًا لاستكمال المباراة بسبب عدم وجود الإضاءة في الملعب.

واستكمل بوحقيفة حديثه، بالقول إنه يريد إيصال رسالة إلى جماهير نادي شباب الجبل وجماهير مدينة شحات كافة، أن المباراة في مدينة المرج تُقام دون حضور جمهور، ونأمل من الجمهور الواعي أن يبقى في مدينة شحات بعيدًا عن تجاذبات المباراة.

وأنهى حديثه قائلًا: سنعود من المرج وبجعبتنا النقاط الثلاث، وستخرج الجماهير في مدينة شحات من أجل الاحتفال مع الفريق، والملعب سيكون مُؤمّنًا بالكامل، والمباراة سوف تجرى في أجواء عادية جدًا و تنتهى بالشكل المخطط له.

يذكر أن موقع “ريميسا” كان قد انفرد بقرار لجنة المسابقات بنقل المباراة إلى ملعب المرج يوم الخميس في تمام الساعة الثالثة مساء بنفس طاقم التحكيم والمراقب.

حيث يقود هذه المباراة الحكم الدولي عبدالواحد أبوحريويدة ويُراقبها الحكم الدولي السابق شعبان الصادق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى