الرياضة العربية

خاص| المصري “تريزيجيه” يقترب من “اتحاد جدة” السعودي

كشفت مصادر مقربة من الجناح المصري الدولي محمود تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، أن نادي اتحاد جدة  السعودي اقترب من ضم اللاعب الشاب، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن قيمة العقد السعودي بلغت 7  ملايين يورو بعدما قدم الاتحاد عرضا قبل ذلك بقيمة 5 ملايين يورو، ولكن رفضت إدارة قاسم باشا التركي  الأمر، ما دفع مسئولو الاتحاد إلى رفع القيمة إلى 7 ملايين يورو.  

واختصت المصادر “ريميسا”، للتأكيد أن “تريزيجيه” لديه رغبة في الرحيل بالفعل إلى الدوري السعودي وارتداء غلالة الاتحاد.

وتحدثت تقارير تركية في السابق، عن عدة عروض مقدمة للاعب المصري المتألق مع فريقه، ومنها الشباب السعودي، ولاتسيو وبارما في إيطاليا، وشتوتجارت الألماني، فيما ترفض إدارة قاسم باشا كل العروض المقدمة إلى اللاعب حتى الآن، وتشترط أن تكون قيمة البيع عند 10 ملايين يورو.

وتناولت تقارير ومصادر أخرى الحديث عن استياء “تريزيجيه” من شروط إدارة قاسم باشا التركي التعجيزية، التي تمنعه من المغادرة بعدما قدم أفضل ما لديه للفريق الأول.

ومع اقتراب قيمة العقد المقدمة من اتحاد جدة السعودي من القيمة التي حددها قاسم باشا التركي، فقد تسفر المفاوضات خلال الفترة المقبلة عن نجاح الصفقة، خاصة مع رغبة اللاعب في البحث عن تجربة جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى