الرياضة الليبية

خاص | المعتصم الصبو يكشف موعد عودته إلى تونس وموقفه من الاستمرار مع الاتحاد المنستيري

يحزم اللاعب الدولي الليبي، المعتصم بالله الصبو، المحترف بصفوف نادي الاتحاد المنستيري التونسي، حقائبه استعدادًا للسفر إلى تونس، بعد غد الإثنين.

وقال “الصبو”، في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، إن موعد سفره إلى تونس، تحدد بعد غد الإثنين، من أجل اللحاق بتدريبات فريقه، استعدادا لاستئناف النشاط الرياضي.

وأوضح “الصبو”، أنه يفضل الاستمرار مع فريقه، في الفترة المقبلة، في ظل عدم تلقيه عروضا جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما نوه إلى أن إدارة ناديه التونسي، لم تفاتحه إلى الآن، بشأن التجديد لموسم آخر، مشددًا فى الوقت ذاته، على قوة الدوري التونسي، الذي يتميز في الوقت الحالي، عن نظيره الليبي، في عدة أمور، أهمها، انتظام المسابقة، والحضور الجماهيري المكثف.

ومن المقرر، أن يستأنف، فريق الاتحاد المنستيري، تدريباته، بعد غد الإثنين، بمشاركة جميع اللاعبين المحليين والأجانب باستثناء اللاعب المعتصم الصبو.

وكانت إدارة نادي الاتحاد، قد نجحت في تجديد تعاقد المعتصم الصبو لمدة ثلاثة مواسم، ليضمن اللاعب الاستمرار مع العميد حتى نهاية موسم 2021، علما بأن اللاعب قد أعلن في وقت سابق انضمامه إلى نادي السلط الأردني قبل أن يعود ويصرح بأن المفاوضات مع النادي لم تكتمل.

وانضم اللاعب الدولي الليبي، المعتصم بالله الصبو، إلى صفوف نادي الاتحاد المنستيري التونسي، لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى