الرياضة الليبية

خاص| المعتصم المصراتي يلتحق ببعثة المنتخب الوطني بمصر.. الاثنين المقبل

علم موقع “ريميسا” من مصادره الخاصة أن محترفنا الدولي المعتصم المصراتي، لاعب خط وسط سبورتنج براجا البرتغالي سينضم لمعسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يوم الاثنين المقبل الموافق التاسع من نوفمبر الجاري.

وأوضحت المصادر أن انضمام المصراتي سيكون عقب خوض مباراة فريقه أمام بنفيكا في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة الدوري البرتغالي والمقرر إقامتها غدًا الأحد.

وكان الموقع الرسمي لنادي سبورتنج براجا البرتغالي، قد أبرز انضمام المصراتي لصفوف المنتخب الوطني خلال معسكر الفرسان المقام حاليا في القاهرة استعدادًا لخوض مباراتي غينيا الإستوائية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2022.

ومن المقرر أن ينتظم المصراتي في معسكر الفرسان، في ظل اعتماد الجهاز الفني للمنتخب بقيادة علي المرجيني على كتيبة المحترفين لترجيح كفة الفرسان خلال مباراتي غينيا.

ويعتبر المصراتي أحد الأعمدة الأساسية في الفريق البرتغالي على الرغم من قصر المدة التي تواجد فيها اللاعب رفقة الفريق، حيث انضم المصراتي لبراجا بداية الموسم الكروي الجديد، ومنذ انضمام المصراتي للفريق أثبت أحقيته في التواجد في التشكيلة الأساسية للفريق سواء ببطولة الدوري البرتغالي أو ببطولة الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى