الرياضة الليبية

خاص| المعتصم بوشناف يغيب عن مواجهة وادي زم والرجاء بالدوري.. لهذا السبب

أكد لاعبنا الدولي الليبي المعتصم بوشناف، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سريع وادي زم المغربي، أنه لن يلحق بمباراة فريقه أمام نظيره الرجاء البيضاوي، والمقرر إقامتها غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المغربي للمحترفين.

وقال بوشناف، تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أنه لم يتعافى بعد من الإصابة التي لحقت به بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مشيرًا إلى أنه سيخضع لتحاليل أخيرة خلال اليومين المقبلين للتأكد من تعافيه بشكل نهائي من الفيروس المستجد.

وكان  نادي سريع وادي زم قد أعلن منتصف شهر سبتمبر الجاري إصابة لاعبنا الدولي  المعتصم بوشناف، بفيروس كورونا المستجد، بعدما أثبتت نتيجة التحاليل التي خضع اللاعب إيجابية العينة، وقد خضع اللاعب للحجر الصحي وتلقي جرعة العلاج اللازمة وفقا للبرتوكول الطبي والعلاجي المتبع لمثل هذه الإصابات، 

وأنضم بوشناف في شهر يناير الماضي، لصفوف سريع وادي زم المغربي، بعقد يمتد لمدة موسم ونصف، كما خاض بوشناف، تجربة احترافية قصيرة منتصف أغسطس الماضي، بنادي حمام الأنف التونسي، قبل أن تفشل تجربته الاحترافية ويعود إلى أرض الوطن.  

وكان سريع وادي زم قد حقق الفوز في آخر مبارياته أمام حسنية أغادير بهدفين مقابل هدف، ليرفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب المسابقة.

على الجانب الآخر، يدخل فريق الرجاء البيضاوي، الذي يضم بين صفوفه محترفنا الدولي سند الورفلي، مباراة الغد في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 49 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوداد صاحب المركز الثاني.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى