الرياضة الليبية

خاص | المعروق يكشف عن مستقبله الرياضي في الطائرة.. ويحدد ملامح مباراة اعتزاله

أكد فؤاد المعروق اللاعب الدولي للكرة الطائرة أن حلمه هو الاستمرار في لعب الكرة الطائرة إلى أن يصل لسن الأربعين، مشيرًا إلى أن استمراره وعدم توقفه عن التدريبات هو الحافز للوصل إلى العديد من البطولات وتقديم الأفضل.

وأوضح خلال تصريحات خاصة لـ”ريميسا” أنه مادام الإنسان يقدم في شئ ويجيد فيه فلماذا يتوقف، فالعمر بالنسبة لي ليس مقياس إنما الأداء والمثابرة هي المقياس الحقيقي لعمر الرياضي.

وأضاف المعروق خلال تصريحاته أنه عندما يفكر في الاعتزال النهائي، فإنه  يرغب من كافة الأندية التي لعب فيها واحتضنته أن تكمل مشوارها معه وتقدم له الجائزة والفرحة التي ستكتمل بتواجد تلك الأندية كضيوف شرف في ختام مسيرته الرياضية التي لم يبخل فيها علي أي نادي بحبة عرق للوصول إلى منصات التتويج والحصول علي ترتيب متقدم.

وعبر المعروق خلال تصريحاته عن آماله بأن تقام مباراة بين منتخب ليبيا ومنتخب نجوم العرب الذين لعب معهم في فترة تألقه سواء من منتخب تونس ومصر والسعودية والبحرين والأردن، مشيرًا إلى أنه سيلعب شوط مع فريق الأهلي طرابلس والجزيرة والمنتخب وأن تكون المباراة على أرضيه صالة نادي الجزيرة للألعاب الرياضية.

واختتم المعروق تصريحه أنه إلى الآن لم يقرر مصيره بعد الاعتزال سواء بالاتجاه للتدريب أو الإدارة الرياضية، منوهًا إلى أنه متحصل حاليا على  المستوي الدولي الأول مشددًا على أن مهنة التدريب تحتاج إلى برود أعصاب وثبات انفعالي.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى