الرياضة الليبية

خاص| المنتخب الوطني يواجه الإفريقي التونسي وديًا الثلاثاء

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة فوزي العيساوي وأبو بكر باني، على خوض مباراة ودية خلال معسكر الفرسان المقام حالياً بتونس للاعبين المحليين، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام منتخب جنوب إفريقيا، في التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بمصر.

وقال مسئول المحترفين بالاتحاد الليبي لكرة القدم، حسين فريطيس، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن منتخبنا سيتلقي مع فريق الإفريقي التونسي ودياً يوم الثلاثاء المقبل، ضمن معسكره الإعدادي الذي يقيمه بتونس.

ويهدف معسكر المنتخب المقام حالياً في تونس، إلى تكوين تشكيلة تتضمن خطة بديلة لتعويض الغيابات في صفوف اللاعبين المحترفين، كما حدث في مباراة السيشل.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني الأول يستضيف نظيره جنوب إفريقيا في تونس خلال أيام 22-24 من شهر مارس المقبل في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر.

ويدرك فرسان المتوسط بقيادة المخضرمين أبو بكر باني وفوزي العيساوي، أنه لا بديل أمامهم سوى الفوز على أولاد جنوب أفريقيا واقتناص الثلاث نقاط من أجل حسم بطاقة الترشح لنهائيات كأس الأمم الأفريقية رفقة نسور نيجيريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى