الرياضة الليبية

خاص| النصر يتعاقد مع محمد الشبة قادما من الصليبيخات الكويتي

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” أن إدارة نادي النصر نجحت في الحصول على توقيع اللاعب الشاب محمد عبدالسلام الشبة، الشهير بـ”وليان الليبي” قادما من نادي الصليبيخات الكويتي، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

وقالت المصادر إن النصر حصل على توقيع الشبة صاحب (23) عاما، بعقد يمتد لثلاث سنوات في صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوف الفحامة في الاستحقاقات الأفريقي القادم.

وكان “وليان ليبيا”، صانع الألعاب ولاعب الوسط، قد تعاقد مع النادي الكويتي بعد الأداء المتميز له في الدوري الليبي رفقة نادي الأنوار.

 

يشار إلى أن تعاقد النصر مع الشبة يأتي استكمالا للصفقات التي أبرمتها إدارة الفحامة خلال موسم الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد والذي سيشهد مشاركة الفحامة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بوصفه حامل لقب آخر نسخة للدوري الليبي الممتاز للموسم 2017 / 2018.

ويتطلع نادي النصر لتحقيق نتائج جيدة في المشاركة الأفريقية القادمة خاصة بعدما شرف الكرة الليبية في الموسم المنصرم 2019 / 2020، ونجح في الوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى