الرياضة الليبية

خاص| النصر يكثف تدريباته استعدادًا لمواجهة حسنية أغادير بربع نهائي الكونفيدرالية

باشر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته، اليوم الأحد، على ملعب النادي بالبركة بمدينة بنغازي، في إطار استعداداته لخوض اللقاء المهم والمرتقب أمام نظيره فريق حسنية أغادير المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وشهدت تدريبات الفحامة، اليوم، التحاق قائد الفريق خالد مجدي، للتمارين لينضم إلى كتيبة المدرب الوطني الشاب محمد الككلي الذي يحرص على منح اللاعبين جرعات تدريبية بدنية وفنية عالية لرفع معدلات الجاهزية استعدادا للمباراة المهمة.

يشار إلى أن فريق  النصر ممثل الكرة الليبية الوحيد في بطولة الكونفيدارلية الأفريقية، ثد استأنف تدريباته يوم الخميس الماضي، استعداداً لمواجهة حسنية أغادير المغربي، وذلك بعدما تم حل الأزمة المالية التي كان يعاني منها خاصة بعد تحمل الحكومة الليبية تكاليف مشاركة الفريق بالبطولة القارية.

الجدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، قد أسفرت عن مواجهة عربية خالصة تجمع بين النصر، ممثل الكرة الليبية، وحسنية أغادير المغربي في ربع نهائي البطولة، وفي حال فوز النصر على حسنية أغادير فإنه سيتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه وينتظر الفائز من مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، لتكون مواجهة عربية جديدة في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى