الرياضة الليبية

خاص| الهلال يقيل ناصر الحضيري من قيادة الفريق الأول ويكلف “الشيخي” مؤقتًا

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا”، أن نادي الهلال قرر إقالة مدربه ناصر الحضيري، من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتكليف أحمد الشيخي لقيادة الفريق بشكل مؤقت.

وأضافت المصاد أن الهلال يدرس في الوقت الحالي التعاقد مع مدرب كبير من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة وبداية من الموسم الجديد 2020 / 2021، وخاصة في معترك البطولة العربية للأندية التي سشارك بها في الموسم المقبل.

 وكان نادي الهلال قد تعاقد في ديسمبر 2018، مع ناصر الخضيري لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال بطولة الدوري الممتاز، خلفًا لمحمد الككلي الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق وقتها.

ويبدو أن قرار الإقالة جاء مفاجئًا، حيث إن الحضيري كشف قبل وقت قصير لـ”ريمسا”، عن أخر استعدادته مع الفريق، وأن الهلال يعتزم عقد مؤتمر صحفي للجهاز الفني ومجلس الإدارة خلال الفترة القادمة للإعلان عن اللاعبين المقرر رحيلهم واللاعبين المستهدفين للتعاقد معهم استعدادا للفترة القادمة.

كما تحدث الحضيري عن صعوبة التعاقد مع لاعبين أجانب خلال الموسم المقبل لعدة اعتبارات، أبزرها العامل المادي خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها الأندية الليبية من معوقات مالية، أما الجانب الثاني يتمثل في عدم ضمان انتظام المسابقة حتى نهايته.

وعلق الحضيري على شكل مسابقة الدوري، مؤكدًا أنه من الأفضل أن يكون الدوري 16 فريقا من مرحلتين ذهاب وإياب، ولكن نتيجة للظروف الحالية من الممكن إقامة الدوري على مجموعتين، على أن يتأهل فريقين عن كل مجموعة إلى دورة رباعية ثم تحديد بطل الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى