الرياضة الليبية

خاص | اليوم.. خالد مجدي يلتحق بتدريبات النصر استعدادًا لحسنية أغادير

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، تدريباته بمدينة بنغازي، في إطار استعدادات الفريق لخوض مباراته المرتقبة أمام حسنية أغادير المغربي، في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وتشهد تدريبات النصر، اليوم الأحد، التحاق قائد الفريق خالد مجدي، للتمارين من جديد بملعب النادي بالبركة، بعد وصوله مساء أمس إلى بنغازي.

يذكر أن فريق  النصر ممثل الكرة الليبية الوحيد في بطولة الكونفيدارلية الأفريقية، استأنف تدريباته يوم الخميس الماضي، استعداداً لمواجهة حسنية أغادير المغربي في ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

وكانت قرعة بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفيدرالية” التي أقيمت في العاصمة المصرية القاهرة، قد أسفرت عن مواجهة عربية خالصة تجمع بين النصر، ممثل الكرة الليبية، وحسنية أغادير المغربي في ربع نهائي البطولة، وفي حال فوز النصر على حسنية أغادير فإنه سيتأهل لنصف نهائي الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه وينتظر الفائز من مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان المغربي، لتكون مواجهة عربية جديدة في البطولة.

وإذا حسم الفحامة تأهله إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه ولأول مرة في تاريخ الأندية الليبية فإنه سينتظر  المتأهل من نصف النهائي الآخر والذي يحسم في مواجهتي زناكو الزامبي وبيراميدز  المصري إلى جانب إنيمبا النيجيري وحوريا كوناكري الغيني في دور ربع النهائي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى