الرياضة الليبية

خاص| انضمام أعضاء جدد لحراك “معًا من أجل الرياضة”

واصل أعضاء حراك “معًا من أجل الرياضة” اجتماعاتهم، مساء الأحد الماضي الموافق الأول من نوفمبر 2020، بقاعة أكاديمية الدراسات العليا بجنزور، بهدف بلورة أفكار جديدة واتخاذ خطوات مهمة نحو عملية إصلاح وتغيير الرياضة الليبية إلى الأفضل.

وشهد الاجتماع انضمام أعضاء جدد يمثلون أجسام رياضية مختلفة من منظمات وروابط وجمعيات واتحادات وأندية في دلالة واضحة على مقدار المعاناة التي تعيشها الرياضة الليبية ورغبة الوسط الرياضي في التغيير والإصلاح

وتطرق الحضور إلى عدة نقاط مهمة تم تبادل وجهات النظر حولها على أن تصاغ في مذكرة تفصيلية ويتم مخاطبة الجهات المختصة بها لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

كما اجمع الحاضرون لاجتماع حراك “معا من أجل الرياضة” على ضرورة التواصل مع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة والتعرف على وجهة نظره حول ما يحدث ومن ثم الانتقال إلى الخطوات التالية.

واتفق الحاضرون على عقد الاجتماع القادم للحراك يوم السبت المقبل وبنفس قاعة أكاديمية الدراسات العليا بجنزور، على أن يتم دعوة عدد أكبر من الراغبين في المشاركة في الحراك.

وكان الحراك الرياضي الذي تم إشهاره مؤخرا قد أطلق “هاشتاج” عبر شبكات التواصل ضد التمديد لمجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورؤساء الاتحادات العامة، وذلك في ظل رغبة من عشرات الشخصيات العاملة بالرياضة للتغيير وتصحيح الأوضاع ومجابهة الفساد المالي والإداري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى