الرياضة الليبية

خاص بالأسماء | الكشف عن قائمة المنتخب الوطني لكرة الصالات استعدادا لمواجهة الجزائر

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، بقيادة المدرب الوطني عبد الباسط النعاس ومساعده أشرف الدرسي، قائمة فرسان المتوسط، استعدادًا لمواجهة الجزائر.

ويلتقي فرسان المتوسط لكرة القدم داخل الصالات، مع نظيره الجزائري في شهر أكتوبر المقبل، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة للنهائيات الأفريقية التي تستضيفها المغرب 2019.

وضمت قائمة المنتخب 14 لاعبا، هم:

1-فاتح مسعود – الاتحاد

2-مفتاح موسى – الأهلي بنغازي

3-محمد أرحومة – الاتحاد

4- محمد شحوت – الأهلي بنغازي

5-عبدالحليم شركسية – السويحلي

6-محمد سليمان – الاتحاد

7-عادل محمود – الأهلي بنغازي

8-حسام عبدالله – الاتحاد

9-إبراهيم محمد – الأهلي بنغازي

10-حسام الحبيب – الاتحاد

11-محمد سليمان – اساريا

12-إبراهيم المهمل – السويحلى

13-محمد أبوراس – الترسانة

14-محمد الدوكالي – اتحاد الشرطة.

واختتم أول أمس الاثنين، المعسكر التدريبي الداخلي للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل الصالات، والذي تخلله مباراتين وديتين، للفرسان أمام منتخب طرابلس، تفوق في الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدفين وفقد الثانية أمام نفس الفريق بستة أهداف مقابل أربعة.

ومن المنتظر، أن يدخل فرسان المتوسط، في معسكر إعداد داخلي خلال الفترة من 5 إلى 9 من شهر سبتمبر القادم، ثم يتوجه يوم 10 سبتمبر إلى الكويت لإقامة معسكر إعداد خارجي.

وسيخوض فرسان المتوسط، خلال المعسكر الخارجي، مباراتين وديتين أمام منتخب الكويت بصالة نادي الكويت الكويتي يومي 14-15 سبتمبر، قبل الدخول في معسكر بالعاصمة المصرية، القاهرة، ثم التوجه للجزائر.

ومن المقرر أن يتأهل 3 من المنتخبات المشاركة ضمن نهائيات بطولة أمم أفريقيا 2020 بالمغرب إلى كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني الليبي داخل الصالات، سبق له التتويج ببطولة العرب وكانت له مشاركة في مونديال العالم بالبرازيل العام 2008.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى