الرياضة الليبية

خاص بالصور | أبوقراص يكشف عن مرشح الجنوب لمنصب رئيس اتحاد الكرة

اختتم مساء أمس الخميس، الملتقى الثاني لرابطة أندية الجنوب بمحلة تمنهنت ببلدية البوانيس وبمشاركة 47 ناديا من مختلف مناطق الجنوب.

من جانبه، قال علي أبوقراص في تصريحات خاصة لـ ريميسا : “اختتمنا فعاليات الملتقى الثاني للرابطة ومن أبرز نتائجه هو تنقيح وتعديل النظام الأساسي للرابطة واعتماده من أعضاء الجمعية العمومية وكذلك تم وضع رزنامة للرابطة”.

 

وأوضح أبوقراص خلال تصريحاته أن أبزر ما جاء في رزمانة الرابطة ما يلي:

 

– إقامة الدورات التأهيلية لتطوير الكوادر الإدارية والفنية في الأندية مثل إقامة دورات للإعلاميين والمعدين البدنيين والمدربين والإداريين ومدربي حراس المرمى ودورات في اللوائح والقوانين الرياضية.

 

وأضاف خلال تصريحاته أنه تم الاتفاق على إنشاء مركز إعلامي للرابطة والتنسيق مع النشاط المدرسي في الجانب الرياضي وأيضا متابعة مشاكل الأندية والملاعب المتوقفة. 

واختتم ابوقراص تصريحاته بالتأكيد على أنه ضمن البند الخاص بما يستجد من أعمال تم التطرق إلى اختيار مرشح من الجنوب لمنصب رئيس الإتحاد الليبي لكرة القدم وفي البداية ترشحت ثلاث أسماء وعند الذهاب إلى الإقتراع السري أصبح هناك مرشحين اثنين هما نصر الدين قرين وعبدالقادر التكله وتحصل نصرالدين الدين قرين على إجماع أندية الجنوب على ترشحه لمنصب رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى