الرياضة الليبية

خاص بالصور| أسرة الأفريقي تزور الدولي السابق عبدالعزيز الباح للاطمئنان على صحته

في لفتة إنسانية رائعة ومبادرة طيبة، قامت أسرة النادي الأفريقي ممثلة في رئيس اللجنة التسييرية سامي بالقاسم، بزيارة للاعب الدولي الليبي السابق عبدالعزيز الباح، نجم الأفريقي والمنتخب الوطني سابقا، في منزله.

 

وتأتي هذه الزيارة بهدف الاطمئنان على صحة “الباح” بعد خروجه من مستشفى الوحدة درنة بعد مروره بوعكة صحية إثر هبوط حاد في الدم.

وكان الباح، قد نقل إلى مستشفى الوحدة درنة بسبها إذ كشفت الفحوصات الطبية التي أجريت له عن إصابته بفقر حاد في الدم، وقد غادر المستشفى بعد استقرار حالته الصحية.

وقال الباح، في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”: “أنا حاليًا بصحة جيدة والحمد لله، هذه أزمة ومرت بفضل الله واطمئن الجميع على صحتي”.

 

وأضاف:”أشكر أسرة النادي الأفريقي على هذه الزيارة التي كان لها الأثر الطيب في نفسي، كما أشكر كل من زارني من الأسرة الرياضية أو من خارجها”.

يذكر أن الباح يعدأحد الرموز الكبيرة في كرة القدم الليبية بشكل عام ونادي الأفريقي بشكل خاص، حيث دافع الدولي الأسبق عن غلالة المنتخب الوطني في البطولة العربية ببغداد سنة 1966، كما كان الباح صمام الأمان لنادي الأفريقي في خط الدفاع لفترة طويلة متدت إلى ما يقرب من 20 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى