الرياضة الليبية

خاص بالصور | أسرة المهدية تطمئن على صحة موسي عبدالقادر لاعب الشرارة السابق

حرص عدد من مدربي ومحبي نادي المهدية بسبها، على زيارة موسى عبدالقادر، لاعب الشرارة السابق، بمنزله مساء أمس الاربعاء ، للإطمئنان على صحته بعد تعرضه لوعكة صحية ألزمته البقاء بالمنزل .

كما استقبل موسى عبدالقادر، خلال الساعات الأخيرة، عددا من أسرة نادي الشرارة، ومن الشخصيات الرياضية، من بينها حسين حبيب، نائب رئيس اتحاد الكرة، ومدرب حراس منتخب ليبيا السابق محمد البوسيفي .

وفي حديث خاص لـ “ريميسا”، أكد موسي عبدالقادر، على تحسن صحته واستقرار حالته، نظرا لإلتزامه بتعليمات الطبيب، معربا عن مدى سعادته بتواصل الوسط الرياضي بالمدينة، ومن بينهم نادي المهدية الذي قام  بتدريبه خلال المواسم الماضية.

 

ويعتبر الكابتن موسى عبدالقادر، من أبرز لاعبي كرة القدم بمدينة سبها والجنوب، في سنوات الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي، وقد اتجه لمجال التدريب عقب اعتزاله الكرة، ودرب عددا من الأندية بمدينة سبها وخارجها.

 

ويعد نادي الشرارة، أحد أشهر أندية كرة القدم في ليبيا، وقد تأسس عام 1977 فى سبها، وقد تمكن في 2005/2006 من الصعود من دوري الدرجة الثانية الليبي إلى دوري الدرجة الأولى الليبي، ولكنه هبط مجددا فى الموسم الذى يليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى