الرياضة الليبية

خاص بالصور | اجتماع المكتب التنفيذي الأول لاتحاد رفع الأثقال عام 2020

عقد المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لرفع الأثقال، برئاسة منارالدين الشلي، اليوم الأحد الموافق 20 سبتمبر، اجتماعه الأول لعام 2020، بقاعة اجتماعات اللجنة الأولمبية الليبية.

ويناقش المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لرفع الأثقال، خلال اجتماعه الأول، عددا من البنود، يتقدمها اعتماد النشاط السنوي للاتحاد لعام 2021، مع اعتماد الميزانية التقديرية للاتحاد للعام ذاته.

كما سيناقش المكتب التنفيذي، إسقاط عضوية بعض الأندية من الجمعية العمومية التي لم تشارك في مناشط الاتحاد خلال الثلاث سنوات الأخيرة.

ويناقش المكتب التنفيذي أيضا، إلغاء النظام الأساسي الموحد، للاتحادات الرياضية، واعتماد النظام الأساسي لاتحاد رفع الأثقال، مع اعتماد اللوائح الفنية الخاصة باللعبة وشروط ومعايير الأندية الفعالة.

يشار إلى أن الاتحاد الليبي لرفع الأثقال، قد قرر إيقاف النشاط العام لرفع الأثقال في جميع أنحاء الوطن، اعتبارا من تاريخ 16 مارس الماضي، ولحين إشعار آخر بسبب تداعيات فيروس كورونا المتسجد.

 

وأكد الاتحاد، في بيان رسمي، أنه على رؤساء الاتحاد الفرعية بالمناطق ورؤساء اللجان بالاتحاد العام، إيقاف جميع الأنشطة من تظاهرات ومهرجانات وتجمعات ومسابقات تحت أي مسمى وبكافة أنواعها، سواء كان ذلك نشاطا رسميا أو وديا أو محليا أو خارجيا، وغلق جميع الصالات المزاولة لرياضة رفع الأثقال لحين إشعار آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى