الرياضة الليبية

خاص بالصور | اجتماع مثمر وتعاون مرتقب بين اللجنة الأولمبية وبلدية حي الأندلس

عقدت اللجنة الأولمبية الليبية، برئاسة د. جمال الزروق، اجتماعًا تقابليًا مع عميد وبعض أعضاء بلدية حي الأندلس، لتوضيح بعض الأمور المتعلقة بمشروع الفضاء الأولمبي.

No description available.

حضر الاجتماع النائب الثاني المهندس علي صابر، ومدير مكتب المشروعات المهندس محمود المهدوي، ومدير مكتب الاستثمار عادل القريو، والمهندس نورالدين الكريكشي عضو الجمعية العمومية.

وشهد الاجتماع مناقشة مشروع الفضاء الأولمبي، كأحد المشاريع الرياضية الحيوية التي تخدم شريحة الشباب عموما، ويوفر الفرصة لتوطين مركب خدمي رياضي ترفيهي، يكون داعمًا للأنشطة الرياضية، وسيكون متنفسًا مهما للمنطقة.

No description available.

من جهته، تعهد عميد بلدية حي الأندلس، بتغيير مسار مراسلته بشأن الإسكان الشبابي إلى الجهات ذات العلاقة، بحكم أن الفضاء الأولمبي هو أحد ممتلكات اللجنة الأولمبية الليبية، وبالوثائق والمستندات الرسمية وبشهادة عقارية، كما اتفق الطرفان على التعاون المتبادل في الشأن الشبابي والرياضي. 

ووجه رئيس اللجنة الأولمبية، في تصريح خاص لـ”ريميسا”، شكره وتقديره لعميد بلدية حي الأندلس محمد عبدالقادر الفطيسي، على تجاوبه وحسن تعاونه مع ممثلي اللجنة الأولمبية، مشيدًا بمدى حرصه على التواصل الفعال والمثمر مع مؤسسات الدولة بما يعود بالنفع والفائدة على الشباب عموما والرياضة على وجه الخصوص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى