الرياضة الليبية

خاص بالصور.. الأفريقي يُعزّز صفوفه بالثنائي “الشلوي و السنوسي”

أقام النادي الأفريقي حفلًا على شرف توقيع اللاعبين “مالك الشلوي و إيهاب السنوسي”.

الحفل، الذي حضره عدد من شخصيات الأفريقي الاعتبارية وجمهور  ورواد النادي، ووسائل الإعلام؛ أقيم داخل قاعة اجتماعات النادي.

لاعب الوسط، مالك الشلوي، هو خريج مدرسة “الأفريقي” ولعب في النادي في فئتي الأشبال و الآمال، قبل أن ينتقل إلى نادي “دارنس”، الذي لعب له في الفئات السنيّة وصولًا إلى الفريق الأول بالنادي.

وقد لعب في الدوري الممتاز لمدة ثلاث مواسم مع الفريق، ثمّ انضم إلى نادي “الاتحاد”، في تجربة قصيرة تحت قيادة المدرب البرتغالي، “داكوستا”، ثم قرر “الشلوي” العودة إلى بيته الأول “الأفريقي”، الذي يستعد جيدًا لهذا الموسم من أجل العودة إلى دوري الأضواء.

أمّا اللاعب إيهاب السنوسي، فهو خريج مدرسة نادي “النصر” من فئة الأشبال، وصولًا إلى الفريق الأول، وقد سبق للاعب تمثيل المنتخب الوطني الأولمبي، ومع انتقال أسرة “السنوسي” إلى مدينة القبة، بسبب الحرب؛ لعب في صفوف نادي “العين القبة”، في آخر محطة للاعب، قبل التوقيع مع العريق “الأفريقي”.

واللاعب يُجيد اللعب في مركز الظهير والجناح الأيسر

وخلال الحفل، كانت هناك كلمات من قبل الشخصيات الحاضرة؛ لعلّ أبرزها كلمة رئيس اللجنة التسييرية بالنادي، سامي بالقاسم، و كلمة مدير لجنة التعاقدات، الدكتور مطلوب مختار،  وكلمة الدكتور صالح العوامي، والجميع أكدوا في كلماتهم على التكاتف بين الجماهير من أجل العودة بـ”الأفريقي” إلى مكانه الطبيعي.

جدير بالذكر أن “الأفريقي” أبرم عددًا من التعاقدات، خلال هذا الميركاتو، شملت لاعب وسط المنتخب الوطني فؤاد التريكي، ومدافع “دارنس” أيمن البرعصي، وجدّد عقود عدد من أبناء النادي أمثال “عاشور الجميل وعبدالقادر المسماري وأيوب الحصني وعلي الجازوي وعبدالرحمن سويسي”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى