الرياضة الليبية

خاص بالصور| الاتحاد الليبي للسلة يبحث ترتيبات عودة النشاط الرياضي تدريجيا

عقد جمال مفتاح، الأمين العام للاتحاد الليبي لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، اجتماعا مصغرا مع عبدالحكيم كعام، رئيس الاتحاد الفرعي للعبة طرابلس، والصديق الدامجة مقرر الاتحاد الفرعي طرابلس، بمقر الاتحاد العام، من أجل  وضع الترتيبات اللازمة لعودة نشاط اللعبة بشكل تدريجي.

 

يأتي ذلك في أعقاب إعلان الهيئة العامة للشباب والرياضة برئاسة الدكتور بشير القنطري عن تلقيها خطابًا رسميًا من اللجنة العلمية الاستشارية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد برئاسة الدكتور خيفة الطاهر البكوش، يفيد بإمكانية استئناف النشاط الرياضي تدريجيا خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الدكتور فؤاد برغش، رئيس الاتحاد العام الليبي لكرة السله وأعضاء الاتحاد الفرعي لكرة السلة طرابلس، كانوا قد بحثوا خلال زيارة خاصة لنادي المدينة إمكانية عودة النشاط الرياضي للعبة كرة السلة في الفترة المقبلة خاصة وأن بعض الألعاب والرياضيات الأخرى بدأت في اتخاذ خطوات حثيثة نحو إعادة النشاط بعد توقف طويل بسبب جائحة فيروس كورونا.

 

 

الجدير بالذكر أن جمال مفتاح، الأمين العام لاتحاد كرة السلة، كان قد أكد في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، إن الاتحاد وجه دعوة لجميع الأندية التابعة له لحضور اجتماع الجمعية العمومية يوم 28 نوفبر الجاري، لمناقشة بعض البنود على جدول الأعمال منها اعتماد الحساب الختامي لموسم 2018/ 2019، واعتماد ميزانية العام الجديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى