الرياضة الليبية

خاص بالصور | “الطويلب” يكشف كواليس اجتماع عمومية الاتحاد العربى لكرة القدم المصغرة

ناقشت الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم المصغرة، مساء اليوم الجمعة، بعض الموضوعات المتعلقة بتطوير اللعبة وسبل النهوض بها في حوار مفتوح عقد عبر وسائل وتقنيات الاتصالات باستخدام تقنية الفيديو كونفرانس «video conference».

وقال المهندس حسين الطويلب، رئيس الاتحاد الليبي ونائب رئيس الاتحاد العربي للكرة المصغرة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن حوار اليوم شهد نقاشا مفتوحا وليس اجتماعا رسميا، حيث يعد بمثابة اللقاء التحضيري لاجتماع المكتب التنفيذي الذي سيعقد (أون لاين) أيضًا.

وأضاف الطويلب، أنه حضر اجتماع اليوم كل أعضاء الجمعية العمومية الاثني عشر وهي: ليبيا ولبنان وتونس والسعودية والعراق ومصر والأردن والصومال والبحرين والمغرب والجزائر واليمن .

وأشار  إلى أن اجتماع المكتب التنفيذي، يوم الثلاثاء المقبل، سيكون مهما وسيتناول عدة بنود أهمها مناقشة مصير النسخة الأولى من البطولة العربية التي كانت مقررة في 28 مارس الماضي وتعذر إقامتها بسبب جائحة كورونا، منوها إلى أنه سوف نستمع لرأي الاتحاد المصري بشأن الموعد الجديد للبطولة ومدى رغبة الجانب المصري في استمرار استضافتها.

وتابع رئيس الاتحاد الليبي، أنه سيتم خلال الاجتماع أيضا تشكيل اللجان العاملة واختيار رؤساء وأعضاء هذه اللجان وكنا قد اتفقنا اليوم على أن لا تمنح رئاسة أكثر من لجنتين لكل دولة بحيث تكون هناك فرصة لكل الدول لتولي رئاسة اللجان فضلا عن عضوية هذه اللجان.

وأكد الطويلب على أن ليبيا تعول على رئاسة لجنتين مهمتين وعضويات أخرى وفضّل عدم ذكر أسماء المرشحين ولا اللجان التي ستنافس عليها ليبيا رغم تأكيده بأن تنسيق الجهود مع أعضاء المكتب التنفيذي تسير بشكل جيد وستكون هناك عضويات ليبية عديدة.

يشار إلى أنه قد أُعيد تشكيل المكتب التنفيذي للاتحاد العربي لكرة القدم المصغرة في اجتماعه الأخير الشهر الماضي برئاسة اللبناني أحمد دنش، ونائبه حسين الطويلب (ليبيا)، وعضوية محمد الدوسري (السعودية) ومحمد الهادي (العراق) وأشرف بن صالحة (تونس) عضوًا ورئيسًا فخريًّا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى