الرياضة الليبية

خاص بالصور.. الفوناس “لريميسا” في أول تصريح بعد انتخابه: الجلسة الانتخابية شهدت حضور أغلب أعضاء الجمعية العمومية

قال رئيس الاتحاد الليبي لكرة اليد الصديق الفوناس لموقع “ريميسا” الرياضي في أول تصريح صحفي بعد انتخابه رئيساً للاتحاد الليبي لكرة اليد للمرة الثانية على التوالي، ولأربع سنوات قادمة، إن الجلسة الانتخابية شهدت حضور أغلب أعضائها، ولن يترشح مرة أخرى لرئاسة اتحاد كرة اليد، وسيكون أول اجتماع للمكتب التنفيذي في مدينة زوارة.

وأكد “الفوناس” أن الجلسة الانتخابية التي أقيمت اليوم في مدينة غريان، شهدت مشاركة وحضور أغلب الأعضاء، وكانت جميع الأجواء الانتخابية حاضرة في هذه الجلسة، وأنتهز هذه الفرصة لتقديم الشكر والتقدير لأهلنا في مدينة غريان، والسادة في بلدية ومديرية أمن غريان؛ لتوفيرهم كل سبل نجاح الجلسة الانتخابية.

وأضاف “الفوناس” في تصريحاته: أشكر أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد على ثقتهم الكبيرة التي مُنحت لنكون على رأس اللعبة خلال الأربع سنوات القادمة، رغم التغييرات التي شملت القائمة السابقة وبقاء أغلب الركائز في القائمة الحالية.

مضيفاً في تصريحاته أنه يُقدم للقائمة الأخرى التي لم يحالفها الحظ كل التوفيق، فهم زملاء وأصدقاء على المستوى الشخصي، وأحييهم وأتمنى لهم كل التوفيق في قادم المناسبات.

وتابع “الفوناس” تصريحاته أن الفترة الماضية عملنا على عديد الملفات، من أهمها النظام الأساسي واللائحة المنظمة لعمل الاتحاد التي سيتم اعتمادها، وهناك مادة تمنع ترشح الرئيس لفترتين انتخابيتين، وعلى المستوى الشخصي هذه الدورة الانتخابية هي الدورة الأخيرة التي سأترشح فيها، وعملنا أيضا على تنفيذ عدد من الدورات التدريبية والاهتمام بالمنتخبات والمشاركات الخارجية لما لها من فوائد للاعبين.

وأكد “الفوناس” أن الآن لدينا ملفات مهمة، وهي بداية النشاط لجميع الفئات، حيث سينطلق هذا الأسبوع دوري الفئات السنية، ودوري فئة الكبار سينطلق في منتصف مارس الجاري، وملف المسابقات والمنتخبات هو الشغل الشاغل للمكتب التنفيذي الجديد.

واختتم “الفوناس” تصريحاته أن الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي الجديد سيكون خلال الأيام القادمة بمدينة زوارة، وهذا سياق اتخذناه في المكتب التنفيذي السابق مع المدن التي ساهمت معنا ودعمت استعدادات المنتخب الوطني للشباب، فمدينة سبها عقدنا فيها جلسة الجمعية العمومية للاتحاد، ومدينة غريان عقدنا فيها الجلسة الانتخابية، ومدينة زوارة سنعقد فيها أول اجتماع للمكتب التنفيذي الجديد.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الليبي لكرة اليد قد منحت ثقتها مرة أخرى لقائمة الصديق الفوناس، في الانتخابات التي أقيمت اليوم الأربعاء بحصولها على 63 صوتاً انتخابياً مقابل صوت انتخابي واحد للقائمة الثانية برئاسة إبراهيم صالح سليمان.

وتتكون القائمة التي فازت في انتخابات رئاسة الاتحاد الليبي لكرة اليد، من الصديق الفوناس رئيساً، وجمال الزياني ونجيب حسين ويونس محمد ومحمد الصغير عبدالمجيد ونيس ومحمود اللافي ومحمد القن وسعد الشلوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى