الرياضة الليبية

خاص بالصور.. “القنطري” يزور نادي “الوحدة” ويتجول بمرافقه

علم “ريميسا” أن نادي الوحدة تلقى أخبارًا مبشرة من هيئة الشباب والرياضة، بشأن الاهتمام بملعب النادي ومرافقه، وإجراء اللازم من أجل تهيئة الملعب لفرق النادي.

وجاءت هذه الأخبار السارة مع الزيارة والجولة السريعة التي قام بها رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بشير القنطري، لنادي الوحدة، ولقاءاته أعضاء مجلس الإدارة، وبعض لاعبي النادي القدامى، الذين تربطهم علاقة وطيدة برئيس الهيئة.

وكان نادي الوحدة قد احتج لدى الهيئة لعدم اهتمامها بدعم النادي، الذي يعاني منذ سنوات من عدم وجود ملاعب لتدريبات فرقه الرياضية.

وكان لمجلس إدارة نادي الوحدة زيارة للهيئة ورئيسها، خلال الفترة الماضية، وهي الزيارة التي فتحت آفاق إمكانية دعم النادي، خاصةً أن مشكلة تطوير ملعب النادي بباب بن غشير، أخذت الكثير من الوقت .

للإشارة؛ فإن نادي الوحدة كان قد انتخب الشهر الماضي مجلس إدارة جديد برئاسة عماد عبدالسلام التركي خلفًا لعبدالله الطبيب الذي استقال من منصبه.

ويتمتع الرئيس الجديد لنادي الوحدة، وهو ابن عبدالسلام التركي، الشخصية الرياضية المعروفة التي ترأست إدارة نادي المدينة لسنوات طويلة في الألفية الجديدة، ويعدّ من الشخصيات التي عاصرت كرة القدم طويلاً.

ويتمتع الرئيس الجديد بالدعم من شباب نادي الوحدة، ومن منطقة ميزران التي يتواجد فيها النادي، حيث تترقب فرق النادي مستوى مغايرًا ورؤيةً جديدةً لفرق النادي والإدارة، والعمل داخل هذه المؤسسة الرياضية العريقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى