الرياضة الليبية

خاص بالصور| المدينة يكثف تدريباته استعدادًا للموسم الكروي الجديد

كثف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة تدريباته في إطار استعدادات الحواتة للموسم الكروي الجديد متمثلًا في بطولة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم والبطولة العربية للأندية في نسختها المقبلة.

ويتطلع الجهاز الفني للمدينة بقيادة عمر المريمي، للوصول بلاعبي الحواتة إلى أعلى معدل بدني وفني وذهني من أجل المنافسة على بطولة الدوري الليبي في موسمه الجديد، وأيضًا المنافسة للوصول إلى الأدوار النهائية من البطولة العربية.

وكان المريمي، قد أكد في تصريحات سابقة على هامش تدريبات الفريق، أن مهمة تدريب فريق المدينة ليست سهلة خاصة وأن النادي له تاريخ عريق وهو من أكبر الأندية في ليبيا لما له من تاريخ على مستوى كافة البطولات التي شارك فيها.

ويستعد الحواتة، للانطلاقة المرتقبة لبطولة الدوري الليبي الممتاز في الموسم الجديد 2020 / 2021 بعدما أعلن اتحاد الكرة أن المسابقة ستنطلق يوم 8 يناير المقبل، هذا بالإضافة إلى ترشيح المدينة للمشاركة في البطولة العربية للأندية في نسختها الجديدة بالموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي المدينة، أبرمت العديد من الصفقات الجديدة خلال الفترة الماضية أبرزها عزو المريمي والمعتصم بوشناف ووائل أصديرة وأحمد زكي وذلك في إطار سعي مجلس إدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الكروي الجديد 2020/ 2021.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى