الرياضة الليبية

خاص بالصور| المركز الإعلامي بنادي المروج يبدأ في تأسيس مكتبة الجديد

شرع المركز الإعلامي بنادي المروج بمدينة المرج في تأسيس مكتبه الجديد بالنادي، ليكون مقرا لشباب المركز الذين قاموا بجهود كبيرة في التغطيات الإعلامية لأنشطة النادي خلال المواسم الماضية بدون مقر.

 

يأتي ذلك بفضل جهود المكتب التنفيذي لنادي المروج الذي وفر للمركز الإعلامي مقرا جديدا بعد أن قام شباب المركز الإعلامي بتغطيه كافة النشاطات خلال المواسم الثلاثة الماضية في أغلب الألعاب وجميع الفئات السنية بدون مقر وبدون إمكانيات.

الجدير بالذكر أن الإعلامي وئام امطول، رئيس المركز الإعلامي، قد تحصل العام الماضي 2019 علي جائزة أفضل إعلامي بالمراكز الإعلامية للأندية الليبية، والتي تمنحها النقابة العامة للإعلاميين الرياضيين وهي المره الأولى التي تقدم فيها هذه الجائزة.

 

يشار إلى أن أعمال صيانة وتطوير نادي المروج، تتواصل بمجهودات ذاتية من قبل المكتب التنفيذي بالنادي، والتي كانت توقفت منذ انتشار فيروس كورونا “كوفيد-19″، وتمثلت أعمال الصيانة، في طلاء أرضية القاعة المغطاة وإنارتها بصالة المرحوم رجب بوجناح، واكتمال نافورة المياه المقابلة لمبنى الإدارة، وشبه اكتمال تعشيب الملعب الجانبي، تعشيب طبيعي، بمجهودات ذاتية من المكتب التنفيذي وأبناء المؤسسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى