الرياضة الليبية

خاص بالصور | “المهدي” يقود البراق للفوز على القلعة بدوري خليج سرت لفئة الأواسط

حقق فريق أواسط كرة القدم بنادي البراق، فوزًا مثيرًا على نظيره البراق بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدور السداسي من دوري الاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت لفئة الأواسط، والذي أقيم على ملعب المدينة الرياضية إجدابيا.

وانتهى شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي، إلا أن فريق البراق تمكن من حسم المباراة لصالحه في الشوط الثاني بهدفي لاعبه المتألق صدام مفتاح المهدي، حيث سجل الهدف الأول من كرة ثابتة سددها أفلتت من بين يدي حارس القلعة ودخلت المرمى، والهدف الثاني سجله من علامة الجزاء.

كان فريق القلعة قد أهدر ركلة جزاء بواسطة لاعبه منذر المهدوي، بعد أن تصدى لها الحارس سند إدريس المهدي حارس البراق.

وأدار اللقاء الحكم أحمد ميدو، وساعده محمد العريبي وطارق الفيتوري، وعبدالله فضيل حكم رابع، وراقب اللقاء حمد عبدالجواد.

ويشرف على تدريبات فريق أواسط القلعة الكابتن عبدالمنعم عبدالنبي ويساعده الكابتن صالح عبدالرحمن، بينما فريق البراق يشرف على تدريباته الكابتن مفتاح العليوي ويساعده الكابتن يوسف حسونة، وأبوبكر الحرنة إداري الفريق وإبراهيم بشر مرافق إعلامي.

بهذه النتيجة، رفع فريق أواسط البراق رصيده من النقاط إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل، بينما تجمد رصيد فريق القلعة عند صفر من النقاط بعد الهزيمة في 3 مباريات متتالية.

وعقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة من دوري الاتحاد الفرعي لكرة القدم خليج سرت لفئة الأواسط، ترصد “ريميسا” الترتيب النهائي لجدول الدوري والذي جاء كالتالي:

1- الوفاق: له 9 -عليه 1 -نقاط 9 – فارق الأهداف +8
2- البراق: له 7 – عليه 4 – نقاط 7 – فارق الأهداف +3
3- الخليج: له 10 – عليه 5- نقاط 6 -فارق الأهداف +5
4- النجوم: له 7 -عليه 6 -نقاط 4 -فارق الأهداف +1
5- الزويتينة: له 4- عليه 11 – نقاط 0 – فارق الأهداف 7-
6- القلعة: له 3 – عليه 11 – نقاط 0 – فارق الأهداف 8-

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى