الرياضة الليبية

خاص بالصور| الموهبة الليبية “العوامي” يفضل أكاديمية “وسباك” على عمالقة الدوري المصري والليبي

تزخر كرة القدم الليبية بالعديد من المواهب الشابة التي ستكون قوامًا أساسيًا للمنتخبات السنية بمختلف فئاتها العمرية في حال الاهتمام بها وصقل موهبتها لتقديم أفضل ما لديها.

عبدالرحمن ناصف العوامي ابن منطقة كرسة بمدينة درنة، أحد أبرز هذه المواهب، والذي كان أحد لاعبي فريق الناشئين بنادي الترسانة المصري.

العوامي مواليد 2010، ولكن بفضل موهبته الكبيرة تم السماح له بالانضمام لمواليد 2006 مع نادي الترسانة ببطولة دوري الناشئين في مصر رفقة نادي الترسانة، حيث تمكن اللاعب من المساهمة في 12 هدفًا لفريقه بتسجيل 6 أهداف وصانعة مثلهم.

العوامي

وعقب تألقه مع الترسانة، أكد ناصف العوامي، والد اللاعب في تصريحات خاصة لـ”ريميسا”، أن نجله تلقى العديد من العروض الاحترافية من عدة أندية بالدوري المصري أبرزها حرس الحدود، والمصري البورسعيدي، وسموحة السكندري، بخلاف العروض المحلية من الدوري الليبي متمثلة في النصر والأهلي بنغازي والنادي الأخضر.

ونوه والد اللاعب إلى أن اللاعب فضل الانضمام إلى أكاديمية وسباك برشلونة فرع الجبل الأخضر، والتي يتولي الإشراف عليها المدرب المخضرم عبدالباسط شحات، من أجل صقل موهبته ومن ثم الانطلاق إلى آفاق الاحتراف.
 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى