الرياضة الليبية

خاص بالصور | الموهبة الواعدة “ديبالا الواحات” ينضم إلى صفوف الخليج أجدابيا

أعلنت إدارة نادي الخليج أجدابيا، أحد فرق دوري الدرجة الأولى، التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الموهب المهاجم “يونس بوثمانية” لمدة موسم واحد قادما من نادي الصحاري الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية واحد اندية مدينة اجخرة احدى الواحات الثلاثة جنوب شرق مدينة اجدابيا .

اللاعب «يونس إدريس بوثمانيه» الملقب باسم ”ديبالا الواحات“، من مواليد يوليو  1996 مهاجم أيسر يمتلك موهبة كبيرة تؤهله للعب في أندية الدوري الممتاز .

وعبر “ديبالا الواحات” عن سعادته بانتقاله إلى نادي الخليج بمدينة أجدابيا مؤكدا أنه يؤمن بأن النجاح يبدأ بخطوات تدريجية ولذلك فقد انتقل إلى الخليج، متمنيا أن يكون الخليج طريقة إلى تحقيق أحلامه واللعب في أحد أندية الدوري الليبي الممتاز خاصة نادية المفضل نادي النصر، حامل لقب الدوري الليبي الموسم الماضي، أو أن ينضم إلى نادي الاتحاد عميد الأندية الليبية.

 

 

وقال “ديبالا الواحات” في تصريحات لـ”ريميسا” إن أفضل لاعب أنجبته الكرة الليبي هو البرنس طارق التائب وعربيا، معتبر أن أفضل لاعب عربي هو النجم الجزائري رياض محرز ، لاعب مانشستر سيتي، أما عالمياً فإن الأسطورة الأرجنتيني لونيل ميسي هو الأفضل.

واختتم الموهبة الليبية الواعدة “ونس بوثمانيه” حديثة بتوجيه رسالة إلى مسئولي الاتحاد الليبي لكرة القدم، متمنياً منهم النظر إلى مدينة اجخرة مسقط رأسه والاهتمام بها، مؤكدا على وجود عدد كبير من اللاعبين في اجخرة يمتلكون مواهب فذه ، لكن للأسف يعانون من الاهمال وغياب تام للدعم والبنيه التحتية الرياضية التي تساهم في صقل مواهبهم وتوجيهها في الطريق الصحيح لتتألق في الملاعب الليبية وتصبح جاهزة وتحت أمر المنتخبات الوطنية الليبية في المناسبات الرسمية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى