الرياضة الليبية

خاص بالصور| انطلاق أعمال بناء إقامة الرياضيين بالنادي الأفريقي درنة

انطلقت، اليوم الأحد، أعمال بناء إقامة الرياضيين في النادي الأفريقي درنة والذي يتكون من طابقين ويضم العديد من الغرف وصالة رياضية متكاملة.

وقال سامي بالقاسم، رئيس اللجنة التسييرية بالنادي الأفريقي، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إن مبنى إقامة الرياضيين سوف يتكون من طابقين، بحيب يكون الطابق الأول صالة استقبال كبيرة بالإضافة إلى صالة رياضية متكاملة، أما الطابق الثاني سوف يتكون من 14 غرفة.

 

وأضاف أن بالقاسم، أن مدة إنجاز أعمال البناء في إقامة الرياضيين سوف تكون ثلاثة أشهر بعدها سوف يتم البدء في التشطيبات الداخلية.

وفي سياق أخر صرح بالقاسم، بأنهم راسلوا اللجنة الاستشارية الطبية درنة مرتين من أجل عودة النشاط وكان رد اللجنة بالرفض.

وكانت اللجنة الاستشارية الطبية المنطقة الجغرافية درنة، قد ردت في وقت سابق على طلب نادي الأفريقي بعودة النشاط بالرفض، مشددة على أهمية عدم التجمع داخل النادي الأفريقي.

 

يشار إلى أن اللجنة التسييرية بنادي الأفريقي قد أعلنت بتاريخ 17 مارس الماضي، عن إيقاف جميع الأنشطة الرياضية بالنادي، وإقفال ملعب النادي ومنع التدريبات عليه حفاظًا على صحة منتسبي النادي، بسبب إنتشار فيروس كورونا .

ويتبع النادي الافريقي، الاتحاد الفرعي لكرة القدم الجبل الأخضر، و الذي بدوره أخذ الموافقة من اللجنة الإستشارية الطبية الجبل الأخضر من أجل عودة النشاط، وقد بدأ فعليًا الاتحاد الفرعي، في إعادة النشاط في المنطقة، والبداية كانت بتجمع منتخب تحت الـ17 سنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى