الرياضة الليبية

خاص بالصور | انطلاق تدريبات منتخبنا الوطني للشباب بملعب جامعة بنغازي 

انطلقت تدريبات المنتخب الوطني الليبي لكرة القدم للشباب، اليوم الأربعاء، ضمن معسكره الإعدادي بمدينة بنغازي بقيادة المدرب د.عياد القاضي ومساعده هيثم بوشاح ومدرب الحراس الطاهر والطاقم الإداري بقيادة عبدالسلام الكوت، ومحمد العجيلي، ومشرفى المعدات والطاقم الطبي بملعب جامعة بنغازي.

بدوره، قدم عبدالسلام الكوت، المدير الإداري لمنتخب الشباب، شكره لإدارة النشاط الطلابي بجامعة بنغازي على فتح أبواب ملعب الجامعة لتدريبات فرسان المتوسط “للشباب”.

وشدد الكوت، خلال تصريحاته، أن المعسكر سيستمر لمدة 10 أيام، على أن يدخل بعدها عناصر المنتخب في معسكر خارجي بمصر أو تونس يتضمن مباريات ودية  في إطار الاستعداد للمشاركة في دورة شمال أفريقيا.

وحرص الكوت، على توجيه الشكر لونيس العقوري مدير إدارة النشاط الطلابي بجامعة بنعازي على سرعة تجاوبه و تعاونه مع منتخب الشباب، بالإضافة إلى عادل الأوجلي الذي قام بالتنسيق بشأن خوض التدريبات بملعب الجامعة، والمشرفين على الملعب الذين قاموا بتجهيز الملعب.

كما أثنى الكوت على جهود المركز الإعلامي بجامعة بنغازي، على تغطية تدريبات المنتخب، علماً بأن الملعب بمجمع الكليات الطبية تكتسي أرضيته بالعشب الطبيعي

يشار إلى أن عبدالسلام الكوت، المدير الإداري للمنتخب الوطني للشباب، كان قد أعلن عن سلبية نتيجة جميع التحاليل الخاصة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” لجميع لاعبي المنتخب وذلك قبل خوض معسكر مغلق خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر الجاري ببنغازي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى