edhbrt

خاص بالصور | انطلاق دورة اختيار عناصر المنتخب الوطني تحت 17 عامًابمدينة الكفرة

انطلقت صباح يوم السبت، دورة اختيار أفضل لاعبين بمدينة الكفرة، تحت سن 17 عامًا، لفئة البراعم لتمثيل المنتخب الوطني الليبي، تحت إشراف اللجنة المكلفة من خليج سرت، حيث شاركت العديد من أندية الكفرة.

 

وتواجد حوالي 40 لاعبًا في ملعب نادي للهوارية بالمدينة، لاختيار الموهوبين والبارزين من المراحل السنية المميزة تحت سن الـ17عاما.

وفي هذا الصدد، أكد مساعد المدربين، السيد مفتاح النوفلي، ضرورة إعطاء فرصة للجميع بمختلف الأعمار السنية، والحرص على الاهتمام بكرة القدم والعديد من الرياضيات الأخرى.

 

 

وشارك في تجمع أول أمس الخميس، جميع الناشئين في الأندية التي تقع في نطاق مدينة الكفرة وضواحيها، حيث وصل عدد المشاركين في الانتقاء للجنة في يومها الأول أكثر من 70 لاعبا بحضور عدد من رؤساء الأندية.

 

 

يذكر أن الطاقم الفني للاتحاد الفرعي لخليج سرت لكرة القدم، بقيادة حمد جمعة الشيخي، قد توجه الأربعاء الماضي، إلى مدينة الكفرة، لاختيار اللاعبين المميزين من المدينة، حيث يبحث الشيخي وطاقمه الفني المصاحب له، المكلفون باختيار لاعبي المنتخب الوطني تحت 17 سنة، من منطقة خليج سرت، خلال الأيام القليلة المقبلة، لاختيار من يمثل فرسان المتوسط بمدينة الكفرة.