الرياضة الليبية

خاص بالصور | انطلاق مشروع إعادة إعمار مقر نادي دارنس

انطلق صباح أمس الأربعاء، مشروع إزالة المبنى الإداري القديم داخل مقر نادي دارنس، لاستحداث مساحات جديدة واستغلالها بالشكل الأمثل ضمن استراتيجية إعادة الإعمار والتطوير داخل النادي.

 

ويأتي هذا المشروع من ضمن مشاريع أخرى تقدمت بطلبها اللجنة التسييرية للنادي في اجتماعاتها مع لجنة استقرار مدينة درنة للمساهمة في إعادة إعمار نادي دارنس لما لحق به من أضرار.

هذه الخطوة تأتي من ضمن الخطط التي وضعتها اللجنة التسييرية بالنادي من أجل إعادة صيانة كامل مرافق النادي، فبعد صيانة الملعب الكبير والخماسي بالنادي وتغيير المنظومية الكهربائية الدور جاء على صيانة المبنى الإداري وإزالة المبنى الإداري القديم.

 

وقال عادل الحاسي رئيس اللجنة التسييرية بالنادي، إنه بعد مخاطبة عميد بلدية درنة بتاريخ 6-6-2019 من قبل اللجنة التسييرية تم إحالة ملف صيانة النادي إلى لجنة استقرار درنة المكلفة بصيانة و تطوير البنية التحتية في المدينة.

ي

وتقدمت اللجنة التسييرية للنادي بجزيل الشكر والامتنان للجنة استقرار مدينة درنة على سرعة الاستجابة ودعم هذا المشروع الذي تقوم بتنفيذه شركة الجوهرة الحديثة للمقاولات العامة والاستثمار العقاري.

 

وكشف تم توقيع العقود مع الشركة المنفذة، والتي بدأت عملها اليوم بإزالة المبنى الإداري القديم، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الصيانة إعادة بناء البنية التحتية للنادي وهذا ما وعدنا به جمهور دارنس قبل عامين من الأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى